فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آليات التحَقُق آليات الجمهور المصري في التحَقُق من الأخبار الزائفة وعلاقته بأنماطهم التفاعلية بمواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1003-1066]

ا

  • اتجاهات اتجاهات رجال الأعمال السعوديين نحو معالجة الصحف الورقية لبرنامج التخصيص- دراسة مسحية على عينة من رجال الأعمال في منطقة الرياض [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1853-1908]
  • اتجاهات الشباب تأثير إعلانات الواقع المعزز على اتجاه الشباب المصري نحو المنتج المعلن عنه "دراسة ميدانية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1681-1732]
  • استديو 10MOJO تقنيات استخدام الهواتف الذکية في الإنتاج البرامجي المرئي (دراسة استکشافية) [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 691-732]
  • استراتيجيات استراتيجيات التحقق الإخباري المستخدمة لدى القائم بالاتصال فى الصحف المصرية عبر موقع الفيس بوک [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 733-792]
  • استراتيجية الترکيز اتجاهات الـجمهور نحو الإعلانات الرقمية ودورها في تحقيق التنافسية لدى شرکات الاتصالات في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1495-1542]
  • استراتيجية التميز اتجاهات الـجمهور نحو الإعلانات الرقمية ودورها في تحقيق التنافسية لدى شرکات الاتصالات في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1495-1542]
  • استراتيجية قيادة التکاليف اتجاهات الـجمهور نحو الإعلانات الرقمية ودورها في تحقيق التنافسية لدى شرکات الاتصالات في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1495-1542]
  • الاحتجاج تناول السينما الروائية المصرية لقضايا الاحتجاج الثقافي والاجتماعي "دراسة تحليلية" [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 895-952]
  • الأخبار الزائفة آليات الجمهور المصري في التحَقُق من الأخبار الزائفة وعلاقته بأنماطهم التفاعلية بمواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1003-1066]
  • الاختبار الذاتي إدراک طلبة الجامعات المصرية للعلامة التجارية الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة کيفية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1985-2040]
  • الأزمات دور الحملات الإعلامية التلفزيونية في التوعية بالأزمات الصحية لدى الجمهور المصري"دراسة ميدانية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1909-1950]
  • الأزمة أطر تقديم المواقع الإخبارية الدولية لأزمة السفينة الجانحة بقناة السويس [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2079-2120]
  • الاستخدامات والإشباعات التحليل النقدي للبحوث العربية والأجنبية لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة لوسائل الاتصال والإشباعات المتحققة خلال الفترة (2013- 2018 ) مع وضع رؤية للبحوث المستقبلية" [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 1-65]
  • الاستخدامات والإشباعات مدى إسهام شبکات التواصل الاجتماعي في التوعية بمخاطر فيروس کورونا لدى طلاب جامعة جازان [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 451-500]
  • الإشباعات استخدامات التيک توک ومعدلات القلق بين الشباب والمراهقين المصريين أثناء وباء کوفيد 19 [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1067-1098]
  • الأصالة والشفافية إدراک طلبة الجامعات المصرية للعلامة التجارية الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة کيفية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1985-2040]
  • الإعلام الاجتماعي الجديد العلاقة بين نمط التفکير ونشر الخصوصية عبر الإعلام الاجتماعي الجديد [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 583-636]
  • الإعلام الإلکتروني فاعلية استخدام الإنفوجرافيک عبر منصات التعليم الإلکتروني في التدريس لطلاب قسم الإعلام التربوي خلال جائحة کورونا [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2041-2078]
  • الإعلام التربوي فاعلية استخدام الإنفوجرافيک عبر منصات التعليم الإلکتروني في التدريس لطلاب قسم الإعلام التربوي خلال جائحة کورونا [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2041-2078]
  • الإعلام الجديد تقنيات استخدام الهواتف الذکية في الإنتاج البرامجي المرئي (دراسة استکشافية) [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 691-732]
  • الإعلام الرقمي أيديولوجيا الإنتاج الإخباري التلفزيوني في ظل التنافسية الرقمية- دراسة مسحية للقائم بالاتصال في القنوات الإخبارية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 351-400]
  • الإعلام الرقمي تقنيات استخدام الهواتف الذکية في الإنتاج البرامجي المرئي (دراسة استکشافية) [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 691-732]
  • الإعلام الرقمي والتقليدي التماس المعلومات حول الکشف المبکر على أورام الثدي وعلاقته بالرضاء عن أداء الإعلام الرقمي والتقليدي- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1297-1370]
  • الإعلانات الإلکترونية اتجاهات الـجمهور نحو الإعلانات الرقمية ودورها في تحقيق التنافسية لدى شرکات الاتصالات في مصر- دراسة تطبيقية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1495-1542]
  • الإعلان الرقمي استخدام الشباب العراقي للإعلان الرقمي وعلاقته بالنزعة الاستهلاکية لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1543-1578]
  • الإفصاح عن الذات العلاقة بين نمط التفکير ونشر الخصوصية عبر الإعلام الاجتماعي الجديد [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 583-636]
  • الإنتاج الإخباري أيديولوجيا الإنتاج الإخباري التلفزيوني في ظل التنافسية الرقمية- دراسة مسحية للقائم بالاتصال في القنوات الإخبارية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 351-400]
  • الأيديولوجيا البنى البلاغية لعناوين الصحف الإسرائيلية والعربية إزاء أحداث حي الشيخ جراح [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1257-1296]
  • البحث عن الشهرة استخدامات التيک توک ومعدلات القلق بين الشباب والمراهقين المصريين أثناء وباء کوفيد 19 [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1067-1098]
  • البني البلاغية البنى البلاغية لعناوين الصحف الإسرائيلية والعربية إزاء أحداث حي الشيخ جراح [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1257-1296]
  • التحقق الإخباري استراتيجيات التحقق الإخباري المستخدمة لدى القائم بالاتصال فى الصحف المصرية عبر موقع الفيس بوک [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 733-792]
  • التخصيص اتجاهات رجال الأعمال السعوديين نحو معالجة الصحف الورقية لبرنامج التخصيص- دراسة مسحية على عينة من رجال الأعمال في منطقة الرياض [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1853-1908]
  • التدريب الميداني فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعلم المدمج في تنمية معارف ومهارات تصميم صحف الحائط المدرسية لدى طلاب التدريب الميداني بقسم الإعلام التربوي [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 160-200]
  • التربية الإعلامية العميقة تصور مقترح لبرنامج تدريبي لنشر التربية الإعلامية والرقمية بين الشباب الجامعي في صعيد مصر"دراسة طولية شبه تجريبية" [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 637-690]
  • التعبير عن الذات استخدامات التيک توک ومعدلات القلق بين الشباب والمراهقين المصريين أثناء وباء کوفيد 19 [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1067-1098]
  • التعليم الإعلامي تصور مقترح لبرنامج تدريبي لنشر التربية الإعلامية والرقمية بين الشباب الجامعي في صعيد مصر"دراسة طولية شبه تجريبية" [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 637-690]
  • التعليم المدمج فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعلم المدمج في تنمية معارف ومهارات تصميم صحف الحائط المدرسية لدى طلاب التدريب الميداني بقسم الإعلام التربوي [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 160-200]
  • التفاعل الاجتماعي استخدامات التيک توک ومعدلات القلق بين الشباب والمراهقين المصريين أثناء وباء کوفيد 19 [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1067-1098]
  • التفاعل شبه الاجتماعي دور مصداقية مدوني فيديوهات مراجعة المنتجات في تشکيل النية الشرائية لدى الجمهور المصري [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 953-1002]
  • التکنولوجيا الرقمية توظيف التکنولوجيا الرقمية في الممارسة المهنية بوسائل الإعلام الإقليمية واتجاهات القائم بالاتصال نحوها- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1733-1784]
  • التليفزيون أيديولوجيا الإنتاج الإخباري التلفزيوني في ظل التنافسية الرقمية- دراسة مسحية للقائم بالاتصال في القنوات الإخبارية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 351-400]
  • التماس المعلومات الصحية التماس المعلومات حول الکشف المبکر على أورام الثدي وعلاقته بالرضاء عن أداء الإعلام الرقمي والتقليدي- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1297-1370]
  • التنوع الإعلامي اتجاهات الجماعات الإثنية في مصر نحو دور الإعلام المرئي في تحقيق الدمج الثقافي - النوبة أنموذجًا [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1443-1494]
  • التوعية الصحية دور الحملات الإعلامية التلفزيونية في التوعية بالأزمات الصحية لدى الجمهور المصري"دراسة ميدانية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1909-1950]
  • التيک إدراک الشباب المصري لتأثيرات الواقع الافتراضي بفيديوهات التيک-توک على الذات والآخرين في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث- دراسة مسحية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 120-160]
  • التيک توک استخدامات التيک توک ومعدلات القلق بين الشباب والمراهقين المصريين أثناء وباء کوفيد 19 [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1067-1098]
  • الحملات الإعلامية التلفزيونية دور الحملات الإعلامية التلفزيونية في التوعية بالأزمات الصحية لدى الجمهور المصري"دراسة ميدانية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1909-1950]
  • الخداع بالأشکال فن الخداع البصري (OP ART) وتوظيفه في إعلانات التسويق العقاري: دراسة تحليلية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 66-120]
  • الخداع بالإضاءة فن الخداع البصري (OP ART) وتوظيفه في إعلانات التسويق العقاري: دراسة تحليلية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 66-120]
  • الخداع بالألوان فن الخداع البصري (OP ART) وتوظيفه في إعلانات التسويق العقاري: دراسة تحليلية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 66-120]
  • الخصوصية العلاقة بين نمط التفکير ونشر الخصوصية عبر الإعلام الاجتماعي الجديد [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 583-636]
  • الدبلوماسية الشعبية الرقمية خطاب الدبلوماسية الشعبية الفلسطينية عبر «تويتر» في مواجهة خطاب التلاعب السياسي: دراسة حالة للعدوان الإسرائيلي على غزة 2021 [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1371-1442]
  • الدراما الطبية دوافع مشاهدة الشباب المصري للدراما الطبية المعروضة بالفضائيات العربية والأجنبية والإشباعات المتحققة منها [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1107-1156]
  • الدمج الثقافي اتجاهات الجماعات الإثنية في مصر نحو دور الإعلام المرئي في تحقيق الدمج الثقافي - النوبة أنموذجًا [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1443-1494]
  • الدوافع استخدامات التيک توک ومعدلات القلق بين الشباب والمراهقين المصريين أثناء وباء کوفيد 19 [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1067-1098]
  • الرقابة الشعبية توظيف "فيس بوک" في الرقابة الشعبية لحماية المستهلک دراسة تحليلية مقارنة بين صفحتي Don't shop here - Consumer Reports [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 521-582]
  • السفينة الجانحة أطر تقديم المواقع الإخبارية الدولية لأزمة السفينة الجانحة بقناة السويس [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2079-2120]
  • السلوک الاستهلاکي استخدام الشباب العراقي للإعلان الرقمي وعلاقته بالنزعة الاستهلاکية لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1543-1578]
  • السينما تناول السينما الروائية المصرية لقضايا الاحتجاج الثقافي والاجتماعي "دراسة تحليلية" [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 895-952]
  • الشائعات دور شبکات التواصل الاجتماعي في کشف الشائعات (الفيسبوک نموذجًا) تصميم نموذج التحکم الأمثل للحد من انتشار الشائعات بشبکات التواصل [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 843-894]
  • الشباب الجامعي تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في تشکيل رأس المال الثقافي- دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعي السعودي في جامعة أم القرى بمکة المکرمة [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 400-450]
  • الشباب المصري دوافع مشاهدة الشباب المصري للدراما الطبية المعروضة بالفضائيات العربية والأجنبية والإشباعات المتحققة منها [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1107-1156]
  • الصحافة في جنوب السودان حرية التعبير الاعلامي في جنوب السودان- دراسة حالة للصحفيين والممارسة الصحفية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1579-1626]
  • الصحف الإسرائيلية البنى البلاغية لعناوين الصحف الإسرائيلية والعربية إزاء أحداث حي الشيخ جراح [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1257-1296]
  • الصحف السعودية اتجاهات رجال الأعمال السعوديين نحو معالجة الصحف الورقية لبرنامج التخصيص- دراسة مسحية على عينة من رجال الأعمال في منطقة الرياض [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1853-1908]
  • الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي خطاب الدبلوماسية الشعبية الفلسطينية عبر «تويتر» في مواجهة خطاب التلاعب السياسي: دراسة حالة للعدوان الإسرائيلي على غزة 2021 [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1371-1442]
  • الصورة النمطية اتجاهات الجماعات الإثنية في مصر نحو دور الإعلام المرئي في تحقيق الدمج الثقافي - النوبة أنموذجًا [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1443-1494]
  • العدوان على غزة2021 سيميائية الصورة الصحفية للعدوان على غزة- مايو2021- في المواقع الإخبارية للصحف العربية والأجنبية دراسة سيميولوجية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1158-1220]
  • العلامة التجارية الشخصية إدراک طلبة الجامعات المصرية للعلامة التجارية الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة کيفية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1985-2040]
  • العمل الإعلامي اتجاه دارسي الإعلام في صعيد مصر نحو استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي بالعمل الإعلامي [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2183-2246]
  • الفيس بوک توظيف "فيس بوک" في الرقابة الشعبية لحماية المستهلک دراسة تحليلية مقارنة بين صفحتي Don't shop here - Consumer Reports [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 521-582]
  • الفيس بوک استراتيجيات التحقق الإخباري المستخدمة لدى القائم بالاتصال فى الصحف المصرية عبر موقع الفيس بوک [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 733-792]
  • القائم بالاتصال أيديولوجيا الإنتاج الإخباري التلفزيوني في ظل التنافسية الرقمية- دراسة مسحية للقائم بالاتصال في القنوات الإخبارية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 351-400]
  • القائم بالاتصال استراتيجيات التحقق الإخباري المستخدمة لدى القائم بالاتصال فى الصحف المصرية عبر موقع الفيس بوک [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 733-792]
  • القائم بالاتصال توظيف التکنولوجيا الرقمية في الممارسة المهنية بوسائل الإعلام الإقليمية واتجاهات القائم بالاتصال نحوها- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1733-1784]
  • القضايا الاجتماعية تناول السينما الروائية المصرية لقضايا الاحتجاج الثقافي والاجتماعي "دراسة تحليلية" [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 895-952]
  • القضية الفلسطينية البنى البلاغية لعناوين الصحف الإسرائيلية والعربية إزاء أحداث حي الشيخ جراح [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1257-1296]
  • القلق استخدامات التيک توک ومعدلات القلق بين الشباب والمراهقين المصريين أثناء وباء کوفيد 19 [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1067-1098]
  • اللوحات الإرشادية - التوعية فاعلية اللوحات والشاشات الإرشادية في توعية الحجاج بمشعر مزدلفة لعام 1442 هــ [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1635-1680]
  • المتحدث الرسمي تقييم الجمهور السعودي لأداء المتحدث الرسمي لوزارة الصحة في ظل جائحة کورونا- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1221-1256]
  • المرأة المصرية التماس المعلومات حول الکشف المبکر على أورام الثدي وعلاقته بالرضاء عن أداء الإعلام الرقمي والتقليدي- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1297-1370]
  • المراسلة الفورية (IM) -الواتساب الفائدة والسهولة المتصورة لفهم مدى قبول الجامعيات استخدام تطبيق المُراسلة الفورية( واتساب) وتأثيره في الأداء الدراسي [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1951-1984]
  • المراقبة الآلية إدراک طلبة الجامعات المصرية للعلامة التجارية الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة کيفية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1985-2040]
  • المعاقين حرکيًّا التحليل النقدي للبحوث العربية والأجنبية لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة لوسائل الاتصال والإشباعات المتحققة خلال الفترة (2013- 2018 ) مع وضع رؤية للبحوث المستقبلية" [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 1-65]
  • المعاقين ذهنيًّا التحليل النقدي للبحوث العربية والأجنبية لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة لوسائل الاتصال والإشباعات المتحققة خلال الفترة (2013- 2018 ) مع وضع رؤية للبحوث المستقبلية" [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 1-65]
  • المعاقين سمعيًّا وبصريًّا التحليل النقدي للبحوث العربية والأجنبية لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة لوسائل الاتصال والإشباعات المتحققة خلال الفترة (2013- 2018 ) مع وضع رؤية للبحوث المستقبلية" [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 1-65]
  • المکفوفين التحليل النقدي للبحوث العربية والأجنبية لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة لوسائل الاتصال والإشباعات المتحققة خلال الفترة (2013- 2018 ) مع وضع رؤية للبحوث المستقبلية" [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 1-65]
  • الممارسات الصحفية حرية التعبير الاعلامي في جنوب السودان- دراسة حالة للصحفيين والممارسة الصحفية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1579-1626]
  • الممارسة المهنية توظيف التکنولوجيا الرقمية في الممارسة المهنية بوسائل الإعلام الإقليمية واتجاهات القائم بالاتصال نحوها- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1733-1784]
  • المناهج الدراسية تصور مقترح لبرنامج تدريبي لنشر التربية الإعلامية والرقمية بين الشباب الجامعي في صعيد مصر"دراسة طولية شبه تجريبية" [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 637-690]
  • المنتديات الإلکترونية دور منتديات الإعلام التربوي الإلکترونية في تعزيز الأداء المهني لأخصائي الصحافة المدرسية (دراسة ميدانية). [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2121-2182]
  • المنصات الاجتماعية الفائدة والسهولة المتصورة لفهم مدى قبول الجامعيات استخدام تطبيق المُراسلة الفورية( واتساب) وتأثيره في الأداء الدراسي [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1951-1984]
  • المنصات الرقمية توظيف المؤسسات الدينية المصرية لمنصاتها الرقمية في تناول جائحة کورونا- دراسة تحليلية في إطار مفهوم تعدد المنصات [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1785-1852]
  • المواقع الإخبارية أطر تقديم المواقع الإخبارية الدولية لأزمة السفينة الجانحة بقناة السويس [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2079-2120]
  • المواقع الإخبارية العربية والأجنبية سيميائية الصورة الصحفية للعدوان على غزة- مايو2021- في المواقع الإخبارية للصحف العربية والأجنبية دراسة سيميولوجية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1158-1220]
  • المؤسسات الدينية توظيف المؤسسات الدينية المصرية لمنصاتها الرقمية في تناول جائحة کورونا- دراسة تحليلية في إطار مفهوم تعدد المنصات [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1785-1852]
  • النزعة الاستهلاکية استخدام الشباب العراقي للإعلان الرقمي وعلاقته بالنزعة الاستهلاکية لديهم- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1543-1578]
  • النية الشرائية دور مصداقية مدوني فيديوهات مراجعة المنتجات في تشکيل النية الشرائية لدى الجمهور المصري [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 953-1002]
  • الهروب استخدامات التيک توک ومعدلات القلق بين الشباب والمراهقين المصريين أثناء وباء کوفيد 19 [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1067-1098]
  • الهواتف الذکية محددات استخدام تطبيقات التسوق عبر الهواتف الذکية أثناء جائحة (covid-19) في ضوء نموذج (UTAUT2) [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 250-300]
  • الواقع المعزز تأثير إعلانات الواقع المعزز على اتجاه الشباب المصري نحو المنتج المعلن عنه "دراسة ميدانية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1681-1732]
  • انتشار الشائعات دور شبکات التواصل الاجتماعي في کشف الشائعات (الفيسبوک نموذجًا) تصميم نموذج التحکم الأمثل للحد من انتشار الشائعات بشبکات التواصل [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 843-894]

ت

  • تأثيرات الواقع الافتراضي إدراک الشباب المصري لتأثيرات الواقع الافتراضي بفيديوهات التيک-توک على الذات والآخرين في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث- دراسة مسحية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 120-160]
  • تأثير الإعلان تأثير إعلانات الواقع المعزز على اتجاه الشباب المصري نحو المنتج المعلن عنه "دراسة ميدانية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1681-1732]
  • تأثير الشخص الثالث إدراک الشباب المصري لتأثيرات الواقع الافتراضي بفيديوهات التيک-توک على الذات والآخرين في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث- دراسة مسحية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 120-160]
  • تبادل الاتصال إدراک طلبة الجامعات المصرية للعلامة التجارية الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة کيفية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1985-2040]
  • تطبيقات التسوق محددات استخدام تطبيقات التسوق عبر الهواتف الذکية أثناء جائحة (covid-19) في ضوء نموذج (UTAUT2) [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 250-300]
  • تعزيز الأداء المهني دور منتديات الإعلام التربوي الإلکترونية في تعزيز الأداء المهني لأخصائي الصحافة المدرسية (دراسة ميدانية). [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2121-2182]
  • تقنيات الذکاء الاصطناعي اتجاه دارسي الإعلام في صعيد مصر نحو استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي بالعمل الإعلامي [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2183-2246]
  • تنظيم الصحافة دراسة مقارنة بين قرار منح رخصة إنشاء أول جريدة في مملکة البحرين سنة (1939م)، والمرسوم بقانون رقم (47) لسنة 2002م بشأن تنظيم الصحافة والطباعة والنشر [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 301-350]
  • توظيف توظيف التکنولوجيا الرقمية في الممارسة المهنية بوسائل الإعلام الإقليمية واتجاهات القائم بالاتصال نحوها- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1733-1784]
  • توک إدراک الشباب المصري لتأثيرات الواقع الافتراضي بفيديوهات التيک-توک على الذات والآخرين في إطار نظرية تأثير الشخص الثالث- دراسة مسحية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 120-160]
  • تويتر خطاب الدبلوماسية الشعبية الفلسطينية عبر «تويتر» في مواجهة خطاب التلاعب السياسي: دراسة حالة للعدوان الإسرائيلي على غزة 2021 [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1371-1442]

ج

  • جامعة جازان مدى إسهام شبکات التواصل الاجتماعي في التوعية بمخاطر فيروس کورونا لدى طلاب جامعة جازان [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 451-500]
  • جائحة کورونا تقييم الجمهور السعودي لأداء المتحدث الرسمي لوزارة الصحة في ظل جائحة کورونا- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1221-1256]
  • جائحة کورونا توظيف المؤسسات الدينية المصرية لمنصاتها الرقمية في تناول جائحة کورونا- دراسة تحليلية في إطار مفهوم تعدد المنصات [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1785-1852]
  • جائحة کورونا فاعلية استخدام الإنفوجرافيک عبر منصات التعليم الإلکتروني في التدريس لطلاب قسم الإعلام التربوي خلال جائحة کورونا [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2041-2078]

ح

  • حرية التعبير حرية التعبير الاعلامي في جنوب السودان- دراسة حالة للصحفيين والممارسة الصحفية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1579-1626]
  • حماية المستهلک توظيف "فيس بوک" في الرقابة الشعبية لحماية المستهلک دراسة تحليلية مقارنة بين صفحتي Don't shop here - Consumer Reports [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 521-582]

خ

  • خطاب التلاعب السياسي خطاب الدبلوماسية الشعبية الفلسطينية عبر «تويتر» في مواجهة خطاب التلاعب السياسي: دراسة حالة للعدوان الإسرائيلي على غزة 2021 [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1371-1442]

د

  • دارسي الإعلام اتجاه دارسي الإعلام في صعيد مصر نحو استخدام تقنيات الذکاء الاصطناعي بالعمل الإعلامي [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2183-2246]
  • دمج الجماعات الإثنية اتجاهات الجماعات الإثنية في مصر نحو دور الإعلام المرئي في تحقيق الدمج الثقافي - النوبة أنموذجًا [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1443-1494]

ذ

  • ذوي الإحتياجات الخاصة التحليل النقدي للبحوث العربية والأجنبية لاستخدام ذوي الاحتياجات الخاصة لوسائل الاتصال والإشباعات المتحققة خلال الفترة (2013- 2018 ) مع وضع رؤية للبحوث المستقبلية" [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 1-65]

ر

  • رأس المال الثقافي تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في تشکيل رأس المال الثقافي- دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعي السعودي في جامعة أم القرى بمکة المکرمة [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 400-450]
  • رجال الأعمال اتجاهات رجال الأعمال السعوديين نحو معالجة الصحف الورقية لبرنامج التخصيص- دراسة مسحية على عينة من رجال الأعمال في منطقة الرياض [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1853-1908]
  • رخصة دراسة مقارنة بين قرار منح رخصة إنشاء أول جريدة في مملکة البحرين سنة (1939م)، والمرسوم بقانون رقم (47) لسنة 2002م بشأن تنظيم الصحافة والطباعة والنشر [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 301-350]

س

  • سيميائية الصورة الصحفية سيميائية الصورة الصحفية للعدوان على غزة- مايو2021- في المواقع الإخبارية للصحف العربية والأجنبية دراسة سيميولوجية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1158-1220]
  • سيميولوجية سيميائية الصورة الصحفية للعدوان على غزة- مايو2021- في المواقع الإخبارية للصحف العربية والأجنبية دراسة سيميولوجية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1158-1220]

ش

  • شبکات التواصل الاجتماعي مدى إسهام شبکات التواصل الاجتماعي في التوعية بمخاطر فيروس کورونا لدى طلاب جامعة جازان [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 451-500]
  • شبکات التواصل الاجتماعي دور شبکات التواصل الاجتماعي في کشف الشائعات (الفيسبوک نموذجًا) تصميم نموذج التحکم الأمثل للحد من انتشار الشائعات بشبکات التواصل [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 843-894]

ص

  • صحافة الموبايل تقنيات استخدام الهواتف الذکية في الإنتاج البرامجي المرئي (دراسة استکشافية) [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 691-732]
  • صحف الحائط فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجية التعلم المدمج في تنمية معارف ومهارات تصميم صحف الحائط المدرسية لدى طلاب التدريب الميداني بقسم الإعلام التربوي [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 160-200]

ع

  • عناوين الصحف البنى البلاغية لعناوين الصحف الإسرائيلية والعربية إزاء أحداث حي الشيخ جراح [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1257-1296]

غ

  • غزة خطاب الدبلوماسية الشعبية الفلسطينية عبر «تويتر» في مواجهة خطاب التلاعب السياسي: دراسة حالة للعدوان الإسرائيلي على غزة 2021 [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1371-1442]

ف

  • فاعلية فاعلية اللوحات والشاشات الإرشادية في توعية الحجاج بمشعر مزدلفة لعام 1442 هــ [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1635-1680]
  • فن الخداع البصري -OP ART- التسويق العقاري فن الخداع البصري (OP ART) وتوظيفه في إعلانات التسويق العقاري: دراسة تحليلية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 66-120]
  • فيروس کورونا مدى إسهام شبکات التواصل الاجتماعي في التوعية بمخاطر فيروس کورونا لدى طلاب جامعة جازان [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 451-500]
  • فيروس کورونا- القنوات الفضائية الإخبارية أطر معالجة مواقع الفضائيات الإخبارية العربية والأجنبية الناطقة باللغة العربية لجائحة کورونا المستجد COVID 19 : دراسة تحليلية [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 793-842]
  • فيسبوک دور شبکات التواصل الاجتماعي في کشف الشائعات (الفيسبوک نموذجًا) تصميم نموذج التحکم الأمثل للحد من انتشار الشائعات بشبکات التواصل [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 843-894]

ق

  • قبول التکنولوجيا تقنيات استخدام الهواتف الذکية في الإنتاج البرامجي المرئي (دراسة استکشافية) [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 691-732]
  • قرار دراسة مقارنة بين قرار منح رخصة إنشاء أول جريدة في مملکة البحرين سنة (1939م)، والمرسوم بقانون رقم (47) لسنة 2002م بشأن تنظيم الصحافة والطباعة والنشر [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 301-350]
  • قناة السويس أطر تقديم المواقع الإخبارية الدولية لأزمة السفينة الجانحة بقناة السويس [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2079-2120]

ک

  • کوفيد19 استخدامات التيک توک ومعدلات القلق بين الشباب والمراهقين المصريين أثناء وباء کوفيد 19 [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1067-1098]

م

  • مدرکات الشباب الجامعي أطر تغطية الصحف الإلکترونية المصرية لمعوقات التنمية الاجتماعية وعلاقتها بتشکيل مدرکات الشباب الجامعي نحوها - دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 201-250]
  • مدوني فيديو مراجعة المنتجات دور مصداقية مدوني فيديوهات مراجعة المنتجات في تشکيل النية الشرائية لدى الجمهور المصري [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 953-1002]
  • مصداقية المصدر دور مصداقية مدوني فيديوهات مراجعة المنتجات في تشکيل النية الشرائية لدى الجمهور المصري [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 953-1002]
  • معوقات التنمية الاجتماعية أطر تغطية الصحف الإلکترونية المصرية لمعوقات التنمية الاجتماعية وعلاقتها بتشکيل مدرکات الشباب الجامعي نحوها - دراسة تحليلية وميدانية [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 201-250]
  • منتديات الإعلام التربوي دور منتديات الإعلام التربوي الإلکترونية في تعزيز الأداء المهني لأخصائي الصحافة المدرسية (دراسة ميدانية). [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2121-2182]
  • منصات التعليم الإلکتروني فاعلية استخدام الإنفوجرافيک عبر منصات التعليم الإلکتروني في التدريس لطلاب قسم الإعلام التربوي خلال جائحة کورونا [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2041-2078]
  • مهارات استخدام التکنولوجيا تصور مقترح لبرنامج تدريبي لنشر التربية الإعلامية والرقمية بين الشباب الجامعي في صعيد مصر"دراسة طولية شبه تجريبية" [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 637-690]
  • مواقع التواصل الاجتماعي آليات الجمهور المصري في التحَقُق من الأخبار الزائفة وعلاقته بأنماطهم التفاعلية بمواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 1003-1066]
  • مواقع التواصل الاجتماعي إدراک طلبة الجامعات المصرية للعلامة التجارية الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "دراسة کيفية" [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1985-2040]

ن

  • نشر المستحدثات تقنيات استخدام الهواتف الذکية في الإنتاج البرامجي المرئي (دراسة استکشافية) [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 691-732]
  • نظرية الاستخدامات والإشباعات دوافع مشاهدة الشباب المصري للدراما الطبية المعروضة بالفضائيات العربية والأجنبية والإشباعات المتحققة منها [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1107-1156]
  • نظرية الأطر أطر تقديم المواقع الإخبارية الدولية لأزمة السفينة الجانحة بقناة السويس [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 2079-2120]
  • نموذج (UTAUT2) محددات استخدام تطبيقات التسوق عبر الهواتف الذکية أثناء جائحة (covid-19) في ضوء نموذج (UTAUT2) [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 250-300]
  • نموذج التحکم الأمثل دور شبکات التواصل الاجتماعي في کشف الشائعات (الفيسبوک نموذجًا) تصميم نموذج التحکم الأمثل للحد من انتشار الشائعات بشبکات التواصل [المجلد 59، العدد 2، 2021، الصفحة 843-894]
  • نموذج قبول التکنولوجيا/ تقبل التقنية (TAM) الفائدة والسهولة المتصورة لفهم مدى قبول الجامعيات استخدام تطبيق المُراسلة الفورية( واتساب) وتأثيره في الأداء الدراسي [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1951-1984]

و

  • وثيقة دراسة مقارنة بين قرار منح رخصة إنشاء أول جريدة في مملکة البحرين سنة (1939م)، والمرسوم بقانون رقم (47) لسنة 2002م بشأن تنظيم الصحافة والطباعة والنشر [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 301-350]
  • وزارة الصحة تقييم الجمهور السعودي لأداء المتحدث الرسمي لوزارة الصحة في ظل جائحة کورونا- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 3، 2021، الصفحة 1221-1256]
  • وسائل الإعلام الإقليمية توظيف التکنولوجيا الرقمية في الممارسة المهنية بوسائل الإعلام الإقليمية واتجاهات القائم بالاتصال نحوها- دراسة ميدانية [المجلد 59، العدد 4، 2021، الصفحة 1733-1784]
  • وسائل التواصل الاجتماعي تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في تشکيل رأس المال الثقافي- دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعي السعودي في جامعة أم القرى بمکة المکرمة [المجلد 59، العدد 1، 2021، الصفحة 400-450]